عشاق الأنمي

كل أبطالكم المفضلين هنا عندنا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفلاحه والدجاجه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملاك البحر و ملاك النهر
عضو متفاعل
عضو متفاعل
avatar

عدد المساهمات : 84
تاريخ التسجيل : 13/11/2011

مُساهمةموضوع: الفلاحه والدجاجه   الخميس يناير 26, 2012 2:06 am

[font= Arabic Transparent][color=black][size=24]حالف حض نادر سيدة كانت تعيشو تعيشو في الريف.في احد الايام ذهبنتالى السوق واشترت دجاجه

هذه الدجاجه كانت تبدو كاي دجاجه اخرى. ولكنها تتمتع بميزه خفيه : فكانت كل يوم في الصبح تبيض في

حضيره الدجاج بيضه ذهبيه !وفي احد الايام .قالت السيده لنفسها :"اني اتعجب واسال هل هناك كنز بداخلها لم تكن تريد قتل الدجاجه حقا.

ولكن تملكها الطمع لتحصل على افضل مايكون منها, وفي النهايه لم تستطيع مقاومه اغراء اكتشاف السر وراء البيض الذهبي ؛ فقامت بشق الدجاجه المسكينه

والتي كانت تعطيها حتى ذالك الوقت هدايا ثمينه ولكن بداخل الدجاجه لم يكن هناك اي كنز بالتاكبد,

كانت بالظبط مثل اي دجاجه...تلقيت السيده العقاب على طمعها !. وكما يقول المثل :"من يحاول الامساك

بالنجوم لايمسك سوى الهواء!", دائما ماتصدق الأمثال القديمه


ان شاء الله تكونو تسليتو بالموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفلاحه والدجاجه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشاق الأنمي :: أبداعات الأعضاء :: التاليف-
انتقل الى: