عشاق الأنمي

كل أبطالكم المفضلين هنا عندنا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جريمة 4 فتيات بطعني...........

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملاك البحر و ملاك النهر
عضو متفاعل
عضو متفاعل
avatar

عدد المساهمات : 84
تاريخ التسجيل : 13/11/2011

مُساهمةموضوع: جريمة 4 فتيات بطعني...........   الثلاثاء يناير 24, 2012 12:46 am

في جريمة «مُفجعة» هزت سكون حي الفيصلية في مدينة حفر الباطن. نحرت أربع فتيات ظهر أمس أخيهن بالسكين، وفصلن رأسه عن جسده. بعد أن قمن بطعنه مرات عدة، في صدره وبطنه، ثم هربن من منزلهن، وفيما تحقق الأجهزة الأمنية في الجريمة، لا تزال ملابساتها وأسبابها «غامضة»، مع تكتم الفتيات، ورفضهن الحديث حتى وقت كتابة الخبر.

واكتشف والد الفتيات الجريمة بعد قدومه من الخارج، إذ وجد جثة ابنه (في العقد الثالث من العمر)، فأبلغ شعبة البحث والتحري، التي عاينت الجثة، وبدأت تحقيقاتها التي ربطت بين اختفاء الأخوات الأربع (في العقدين الثاني والثالث) والجريمة، إذ تم البحث عنهن، والقبض عليهن في مكان غير بعيد عن المنزل، وأحلن إلى التحقيق.


وبحسب صحيفة الحياة قال الناطق الإعلامي في شرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي، في تصريح صحافي: «إن غرفة العمليات الرئيسة في شرطة حفر الباطن، تلقت ظهر الثلثاء، بلاغاً هاتفياً من مواطن، أبلغ عن عثوره على ابنه مقتولاً فور دخوله منزله في حي الفيصلية. وانتقل قسم التحقيقات، برئاسة مدير الشرطة العقيد ضيف الله العتيبي، إلى الموقع برفقة مختصي الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي. ووجد جثمان المتوفى ورأسه مفصولا عن الجسد. كما تعرض لإصابات طعنية عدة في أماكن متفرقة من الجسم».


وأردف الرقيطي، أنه تم «التعامل مع مسرح الحادثة والجثمان من قبل المختصين، بعناية، ورفعت الآثار من الموقع. فيما أجرى قسم التحقيق في الشرطة التحقيقات اللازمة، وضبط الإفادات، وتوصلت التحقيقات الأولية إلى علاقة شقيقات المتوفى في الواقعة، وبخاصة أنهن هربن من المنزل بعد ارتكابها. وفي سياق إجراء أمني سريع، تم تمرير معلومات القضية والمشتبه فيهن إلى العاملين في الميدان، وقسم التحريات والبحث الجنائي، واستنفرت الجهات الأمنية عمليات البحث عن الفتيات. وتمكنت دوريات الأمن من إلقاء القبض على شقيقات المتوفى في أحد الأحياء السكنية القريبة من الموقع. وتم التحفظ عليهن من قبل الشرطة، وإيقافهن. وما زال التحقيق جارياً في القضية».
[u][i]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ayoya
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 159
تاريخ التسجيل : 15/07/2011
الموقع : لا يوجد لا موقع ولا مكان

مُساهمةموضوع: رد: جريمة 4 فتيات بطعني...........   السبت يناير 28, 2012 5:01 am

لالا مستحيل مين يقدر يذبح اخوه ويفصل رأسه عن جسده ياااه الله مستحيل دول عندهم دين مستحيل يكونوا بشر
Sad
No No No

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جريمة 4 فتيات بطعني...........
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشاق الأنمي :: القسم العام للترحيب بكم :: المنتدى العام-
انتقل الى: